انصحكم فيه ، مرررررره روعه ومريح
ومنتج جميل للامانه لكن الشركة المسؤوله عن التوصيل غير جيده انا بالخفجي واخذ ١٠ ايام عشان يوصلني المنتج اتمنى من ادارة باتونيا تغيير شركة الشحن